العاب

عدد لاعبي God of War على Steam في يوم الإطلاق يتجاوز أرقام Horizon Zero Dawn

تعد God of War أحد أفضل حصريات بلايستيشن 4، وواحدة من أفضل ألعاب الجيل السابق والتي سبق لها الفوز بلقب “لعبة العام” في عام 2018 متفوقة على Red Dead Redemption 2، وبعد أن توافرت اللعبة في الساعات القليلة الماضية على Steam لأول مرة في تاريخها، فاق نجاحها كل التوقعات واستطاعت التفوق على عناوين Sony السابقة.

بعد مرور يوم واحد فقط على إطلاقها رسميًا، أصبحت لعبة استوديو Santa Monica الأكثر مبيعًا على Steam، ودخلت قائمة أفضل 25 لعبة متاحة على المتجر في الوقت الراهن، أما بالنسبة لأعداد اللاعبين المتزامنين، فقد وصلت إلى 65,172 لاعب لتتفوق على عناوين بلايستيشن السابقة الصادرة على PC، وتحديدًا لعبة Horizon Zero Dawn التي وصلت إلى 56557 للاعب في يوم الإطلاق.

تفوق كريتوس أيضًا على لعبة المخرج هيديو كوجيما Death Stranding والتي أكتفت بالوصول إلى 32.515 لاعب متزامن وقت الإطلاق.

يشار إلى أنه تم سؤال Cory Barlog في مقابلة صحفية عما إذا كان سيتم نقل God of War Ragnarok للحاسب الشخصي في وقت أقرب مما حدث مع الجزء السابق الذي استغرق 4 سنوات قبل توافره على PC، وأجاب المخرج:

ليس لدي أي فكرة، نأخذ كل مشروع على حدة في الوقت الحالي، وسوف نرى ردود فعل اللاعبين بخصوص العنوان، هل يستمتع اللاعبون به؟ هل فعلنا ذلك بشكل صحيح؟ هل هناك أي خطأ ارتكبناه؟ ما الذي يمكننا فعله بشكل أفضل في المستقبل إذا تطرقنا لتلك الخطوة مرة أخرى؟ ولكن في النهاية، هذا قرار شركة Sony وحدها.

يفترض إطلاق God of War Ragnarok في وقت لاحق هذا العام على PS4 و PS5، وفي حال قررت Sony المضي قدمًا في استراتيجيتها الحالية، قد نرى اللعبة على PC بعد عامين على أقل تقدير.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق