العاب

لعبة Final Fantasy 14 ستتوفر للشراء مجددًا بنهاية الشهر الجاري

أعلنت Square Enix في ديسمبر الماضي إيقاف بيع لعبة Final Fantasy 14 مؤقتاً لأنها “ناجحة جداً”، واستغرب البعض وقتها من نفاد النسخ الرقمية للعبة وإيقاف بيعها، والسبب هو الأقبال المتزايد الذي تسبب في مشكلات مختلفة للخوادم دفعت الناشر في النهاية لاتخاذ هذا القرار، وبعد فترة من الانتظار، ستعود اللعبة لواجهة المتاجر الرقمية من جديد خلال أسابيع قليلة.

من خلال منشور جديد على موقع اللعبة الرسمي، أعلن المنتج والمخرج Naoki Yoshida عودة العنوان للمتاجر الرقمية من جديد في 25 يناير الجاري، موضحًا أن Square Enix ستفتتح مركزًا جديدًا للبيانات لمنطقة أوقيانوسيا في 25 يناير، مع خمسة عوالم منفصلة.

سيتم استئناف خدمة Home World Transfer – تتيح للاعبين الانتقال لعوالم مختلفة – في 26 يناير، مما يسمح للاعبين بالانتقال إلى موطن جديد “باستثناء عمليات النقل إلى عوالم مزدحمة معينة”.

تعمل Square Enix أيضًا على توسيع مركز البيانات الياباني الخاص باللعبة، مضيفةً مركز بيانات رابعًا والذي سيزيد من سعة اللعبة بمقدار 50 ألف لاعبًا، كذلك سيتم توسيع مراكز البيانات في أمريكا الشمالية وأوروبا على مرحلتين، الأولى في صيف 2022 والثانية في صيف 2023، بينما يؤكد يوشيدا إن النقص العالمي في أشباه الموصلات يعني أن تسليم المعدات الخاصة بالخوادم يستغرق وقتًا أطول.

يشار إلى أن توسعة Endwalker توفرت بشكل رسمي في 7 ديسمبر، وتم منح جميع اللاعبين “الذين يمتلكون الإصدار الكامل من اللعبة ولديهم اشتراك نشط” سبعة أيام من وقت اللعب مجانًا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق