رياضة

فالفيردي يقود ريال مدريد لرقم قياسي بعد كلاسيكو السوبر الإسباني.. فيديو



سجل الأوروجوياني فيدي فالفيردي نجم خط وسط ريال مدريد، رقماً قياسياً للملكي امام برشلونة، بعد إحراز الهدف الثالث القاتل في الكلاسيكو الذي جمع الطرفين أمس الأول الأربعاء، وإنتهي بفوز المرينجي 3-2 بنصف نهائي السوبر الإسباني.


أحرز فيدي فالفيردي الهدف الـ 412 لريال مدريد ضد برشلونة من مجموع 248 كلاسيكو جمع عملاقي إسبانيا على مر التاريخ.



حسم فريق ريال مدريد كلاسيكو الأرض أمام غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.


وجاء الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 25 من خلال انفراد للبرازيلي فينسيوس عبر تلقي تمريرة رائعة من النجم الفرنسي كريم بنزيما.


وجاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 41 عبر المهاجم الهولندي لوك دي يونج من خطأ دفاعي قاتل لفريق ريال مدريد بعدما فشل اللاعب إيدير ميليتاو في إبعاد الكرة من أمام المرمى لتصطدم بقدم دي يونج وتدخل المرمى.


وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 72 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني من كرة امام المرمى بشكل رائع اثر تمريرة من داني كارفخال.


وفي الدقيقة 84، تعادل البديل أنسو فاتي للبارسا بهدف من راسية رائعة داخل الشباك ليسجل التعادل لفريقه وتتجه المباراة بعد ذلك لأشواط إضافية.


وفي الشوط الإضافي الأول، وتحديدا في الدقيقة 98 سجل الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثالث للفريق الملكي من خلال هجمة مرتدة سريعة، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق