رياضة

فينسيت أبو بكر يعادل رقم إيتو ويسجل في 3 مباريات متتالية في كأس أمم أفريقيا



عادل فينسيت أبو بكر مهاجم الكاميرون، رقم صامويل إيتو مهاجم الأسود السابق، بعدما نجح في التسجيل لثالث مباراة متتالية في بطولة أمم أفريقيا، بعدما سجل هدفين للكاميرون في شباك إثيوبيا التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الثانية من منافسات الجولة الأولى.


وسجل فينسنت أبوبكر للمباراة الثالثة على التوالي له في بطولة أمم أفريقيا، حيث سجل هدفا في مرمى مصر في نهائي أفريقيا 2017، وغاب اللاعب عن بطولة أمم أفريقيا 2019، وسجل هدفين في مرمى بوركينا فاسو في الجولة الأولى، وسجل اليوم هدفين ليعادل رقم صامويل إيتو هداف الكاميرون السابق ورئيس الاتحاد الحالي، الذى حققه في بطولة أمم أفريقيا 2008.


وضمن منتخب الكاميرون التأهل الى الأدوار الإقصائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما اكتسح نظيره إثيوبيا بنتيجة 4 – 1، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب “باول بيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس أمم أفريقيا رقم 33 والتى تستضيفها الكاميرون حتى يوم 6 فبراير المقبل.


افتتح منتخب إثيوبيا أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب داوا هوتيسا.


بينما سجل منتخب الكاميرون أهدافه عن طريق كارل توكو ايكامبي وفينسنت أبوبكر (هدفين لكل منهما) في الدقائق 8، 53، 55، و67 على التوالي.


بهذه النتيجة تصدر منتخب الكاميرون جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في المباراتين بالعلامة الكاملة بعدما استطاع تحقيق الانتصار على حساب بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق