العاب

تحول PUBG للعبة مجانية لا علاقة له بشعبية ألعاب Fortnite و Apex Legends

انتقلت لعبة التصويب الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds لمفهوم الألعاب المجانية (Free 2 Play) مؤخرًا بعد سنوات من طرحها بالأسواق بمقابل مادي وهو ما أعطى منافسيها الأفضلية مثل Fortnite و Apex Legends و Call of Duty Warzone، وجميعهم متوفر للتجربة بشكل مجاني منذ سنوات.

تحدث Dave Curd، المدير الإبداعي للعبة PUBG، في مقابلة صحفية موضحًا أن تحويل عنوان الباتل رويال للعبة مجانية في الفترة الأخيرة لا علاقة له بشعبية الألعاب السابق ذكرها ومدى انتشارها، وتابع:

هذا ليس ردًا على العناوين الأخرى التي ذكرتها بأي حال من الأحوال، إنها ألعاب رائعة تستثمر في نقاط قوتها الفريدة، تمامًا كما نفعل نحن. نطور لعبتنا بشكل مستقل عن الآخرين ونحن متحمسون لمعرفة ما سيأتي بعد تلك الخطوة.

عند سؤال كورد عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار، أجاب:

لعبتنا في مكان رائع مع ثماني خرائط، ومجتمع لاعبين نشط، وآليات الأسلحة العميقة التي قدمناها، لذلك فهذه هي الخطوة التالية الطبيعية وطريقة رائعة لتقديم المزيد من اللاعبين إلى عالمنا، أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص المهتمين بلعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ولكن لم تسنح لهم فرصة تجربتها من قبل، الآن هو الوقت المناسب لفعل ذلك.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت إزالة سعر اللعبة وهو 30 دولاراً من المتاجر الرقمية سواء ستيم أو متجر بلايستيشن أو اكسبوكس، وبنفس الوقت تم الإعلان عن طرح حسابات مدفوعة تحمل اسم PUBG Battlegrounds Plus بسعر 12.99 دولار، وهي تتيح لمن يشتريها الحصول على نقاط خبرة النجاة + زيادة 100%، بجانب وضع التصنيف Ranked Mode، وإمكانية إنشاء مباراة مخصصة Custom Match، مع عناصر جديدة عند الترقية إلى نسخة Plus.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق