رياضة

رئيس جالاتا سراي يعلن التعاقد مع مساعد جوارديولا لتدريب مصطفى محمد



أكد بوراك إلماس رئيس نادى جالاتا سراى التركى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، أن دومينيك تورنت سيكون المدير الفنى الجديد، خلفا لفاتح تريم، والذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج فى الفترة الأخيرة. 


وقال إلماس فى تصريحات صحفية،:”أنهينا مع دومينيك تورنت جميع التفصيل، وأعتقد أنه سيكون مناسبًا لتدريب الفريق، فهو يتمتع بشخصية قوية، وقادر على تحقيق نجاحات.”


أضاف قائلا:”تحدثنا إلى دومينيك تورنت لمساعدة فاتح تيريم، لكن عندما تغير الوضع، وافقنا على أن نكون مدربًا”. 


وكان تورنت مساعدا لبيب جوارديولا فى تدريب مانشستر سيتي، قبل أن يخوض تجربة المدير الفنى مع فريق نيويورك سيتي الأمريكى وفلامنجو البرازيلى. 


وكان جالاتا سراى قد أعلن بشكل رسمي أمس الاثنين، فسخ عقد مدربه فاتح تريم بسبب سوء النتائج خلال الآونة الأخيرة سواء على المستوى المحلى أو الأوروبى.


ونشر جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير أكد فه فسخ عقد مدربه فاىتح تريم بالتراضى بين الطرفين.


وجاء في البيان ، نظرًا لأننا اتفقنا بشكل متبادل مع فاتح تيريم ، الذي تولى المسؤولية معنا لنجاح استراتيجية كرة القدم التي نؤمن بها كإدارة لمستقبل نادينا ، فلن يستمر في منصبه الحالي بصفته المدير الفني لنادينا  اعتبارًا من اليوم.


وأضاف البيان ، على هذا الطريق نسير سويًا من أجل جالاتا سراي ، حقق بلدنا ونادينا نجاحات كبيرة لا حصر لها ؛ سنستمر دائمًا في الاستفادة من أفكار وخبرات فاتح تيريم لاعب جالاتا سراي ، الذي حقق نجاحًا يجعلنا جميعًا فخورًا في أوروبا هذا الموسم أيضًا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق