رياضة

أستون فيلا يقدم كوتينيو بالقميص 23 بعد انضمامه من برشلونة


قدم نادي أستون فيلا الإنجليزي النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد انضمامه الى صفوف الفيلانز رسمياً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء.


ومن المقرر أن يرتدي اللاعب البرازيلي تيشيرت رقم 23 حيث كتب الفيلانز عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر”: “مرحبًا بكم في نادي أستون فيلا لكرة القدم، فيليب كوتينيو”.


وأكد النادى عبر بيان رسمي في وقت سابق، “أكمل فيليب كوتينيو كشفه الطبي بنجاح وهو موجود حاليًا فى فرنسا للحصول على تصريح عمل”.


من جهته قال المدرب ستيفن جيرارد، “فيليب حاليا بصدد الانتهاء من أوراق الهجرة الخاصة به ونتطلع لمشاركته فى الملعب التدريبي مع المجموعة الأربعاء”.


وأضاف جيرارد، إنه لاعب كرة قدم متميز ويتمتع بسيرة ذاتية رائعة للغاية مرصودة بالكثير من تكريم النخبة، أنا سعيد حقًا لأننا تمكنا من ضمه إلى متن الطائرة وأنا أتطلع إلى العمل معه”.


وتابع، إنه لاعب استمتعت باللعب معه سابقًا وأعلم أن بقية الفريق هنا في أستون فيلا سيستفيدون من جودته وخبرته، سيكون وجوده لا يقدر بثمن بالنظر إلى الإصابات وقد قللت بطولة كأس الأمم من خياراتنا الهجومية “.


وانضم كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في يناير 2018 مقابل 146 مليون جنيه إسترليني، ولكن بعد أن عانى من كابوس في كاتالونيا، تمت إعارته إلى بايرن ميونيخ في موسم 2019-20 ، قبل العودة إلى ملعب “كامب نو“.


ويحرص برشلونة على خفض فاتورة رواتبه، حيث يحصل كوتينيو على راتب قدره 370 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.


فيليب كوتينيو
القميص 23
القميص 23


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق