رياضة

أرسنال يرصد مبلغا خرافيا لجوهرة الدوري الإيطالي



يجهز نادى أرسنال الإنجليزى، عرضا بقيمة 70 مليون جنيه إسترالينى من أجل التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالى، لتدعيم الفريق فى الانتقالات الشتوية الحالية.


ويأمل نادى أرسنال فى إنهاء هذه الصفقة هذا الأسبوع، من أجل قطع الطريق على فريق توتنهام المهتم أيضا بخدمات صاحب الـ21 عاما، والذى يعد المطلب الرئيسى للمدرب الإسبانى أرتيتا.


وكشفت صحيفة ديلى ميرور، أن أرسنال مستعد لإنفاق ما يزيد على 70 مليون جنيه إسترلينى على فلاهوفيتش لإحضاره إلىالإمارات فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكانت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت قد ذكرت فى وقت سابق أن فيورنتينا سيطالب 100 مليون إسترلينى لرحيل نجمها، وهو المبلغ الذى يراه مسئولو أرسنال مبالغ فيه، إلا أن تألق اللاعب على مدار آخر موسم ونصف جعله مطمعا لكل الأندية.


ومنذ بداية الموسم الماضى، سجل الدولى الصربى ما يقرب من 40 هدفًا فى الدورى الإيطالى، مما يجعله أحد أكثر المهاجمين تأهيلا فى كرة القدم الأوروبية.


ويبدو أن رحيل الجابونى بيير إيمريك أوباميانج عن النادى مسألة وقت، حيث غاب اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عن مباريات آرسنال الأخيرة فى الدورى بسبب مخالفة تأديبية .


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق