رياضة

غياب بيدرى وتوريس عن قائمة برشلونة ضد ريال مدريد فى كلاسيكو السوبر الإسباني


أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، قائمة الفرق الكتالونى استعدادا لمواجهة ريال مدريد فى الكلاسيكو فى إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسبانى 2022.


ويواجه برشلونة غريمه الأبدي ريال مدريد فى التاسعة مساء بعد غد الأربعاء بتوقيت القاهرة باستاد الملك فهد فى الرياض بالسعودىة.


وشهدت القائمة غياب الثنائي بيدري والوافد الجديد، فىران توريس، فيما تواجد الثلاثى رونالد أروخو وانسو فاتي وفرينكي دي يونج فى انتظار حصولهم على التصريح الطبي.


وضمت قائمة برشلونة ضد ريـال مدريد فى كلاسيكو السوبر الإسبانى كلا من:


حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.


الدفـاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، داني ألفىس، ألبا، مينجيزا، بالدي، أومتيتي.


الوسـط: بوسكيتس، بويج، فرينكي دي يونج، نيكو، جافى، ألفارو سانز.


الهجــوم: ديمبلي، ديباي، فاتي، لوك دي يونج، عبد الصمد الزلزولي، جوتكالا.


 



 


وتترقب العاصمة السعودية الرياض وصول بعثتَي فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم ومواطنه برشلونة ، بعدما حدَّدتا موعد وصولهما للمشاركة في مباريات السوبر الاسباني.


وأوضحت مصادر خاصة لصحيفة الرياضية السعودية أن بعثتى برشلونة وريال مدريد سوف يصلان مساء اليوم الاثنين.


ويتواجه الفريقان في  كلاسيكو العالم، بعد غد، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في مباراة سيكون الفائز فيها أول طرف يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الأسباني.


 ومن المنتظر أن يلحق بالفريقين إلى الرياض أتلتيكو مدريد، وأتلتيكو بلباو، طرفَي المباراة الثانية في كأس السوبر الإسباني.


وتقرَّر أن يعقد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، برفقة لاعب من كل فريق، غدًا، مؤتمرًا صحافيًّا للحديث عن المباراة التي تجمع الفريقين في الرياض، على أن يتمَّ التنسيق إعلاميًّا مع الاتحاد الإسباني، واقتصار الإعلاميين في المؤتمر على 25 فقط، من الداخل والخارج، تجنبًا لفيروس كورونا.


عين الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو؛ لادارة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، الذي يجمع الكبيرين، في إطار منافسات دور النصف نهائي من كأس السوبر الإسباني.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق