العاب

حتى 8 آلاف جنيه.. ارتفاع أسعار تويوتا كورولا 2022 في مصر


04:52 م


الأحد 09 يناير 2022

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة تويوتا اليابانية في مصر، عن زيادة أسعار موديل 2022 من أيقونتها كورولا سيدان بقيم تراوحت بين 2.000 وحتى 8.000 جنيه لبعض الفئات المتاحة بالسوق.

وبحسب القائمة السعرية الجديدة التي أخطر وكيل تويوتا شبكة موزعيه بها، أصبح سعر الفئة القياسية المزودة بناقل يدوي من تويوتا كورولا 312.000 جنيه، والفئة الأولى أوتوماتيك 345.000 جنيه.

أما الفئة الثالثة من كورولا ارتفع سعرها إلى380.000 جنيه، والفئة الرابعة إلى 399.000 جنيه، والفئة الخامسة بـ420.000 جنيه، واستقرت الفئة السادسة عند 472.000 جنيه.

منظومة دفع تويوتا كورولا

تعتمد تويوتا كورولا التي تتربع على عرش السيارات الملاكي الأكثر مبيعًا في مصر خلال 2021، تعتمد على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

تمتاز تويوتا كورولا 2022 الجديدة بهيكل خارجي مستوحى من سيارة تويوتا “كامري” الفارهة، والتي تحمل ملامح الطرازات الرياضية التي تعززها الخطوط الجانبية على الأبواب وغطاء المحرك، بالإضافة إلى عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

وسائل أمان ورفاهية كورولا

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

كما تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

تمتلك مقصورة السيارة عدد كبير من وسائل الترفيه منها عجلة قيادة جديدة متعددة المهام، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج إضافة إلى فتحات هواء خلفية، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة، كاميرا خلفية، وحساسات ركن خلفية، وحساسات للأمطار.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الجيل الثالث من “نيسان قشقاي” في مصر (أسعار ومواصفات)

تعرف على أسعار جميع السيارات في مصر

أرخص سيارتين سيدان بمصر فى مواجهة مباشرة


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق