آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

عروض العناية الصحية صيدليات النهدي اليوم 8 يناير 2022

زوارنا الكرام نقدم لكم عروض العناية الصحية صيدليات النهدي المميزة اليوم. بما فيها أحدث وأهم العروض العصرية والقوية. كما بأسعار مغرية ومناسبة.

تحتوي عروض شركة النهدي الطبية المميزة اليوم على العروض التالية:

استمتعي بنضارة خيالية مع مجموعة شيسيدو للبشرة الدهنية و المعرضة للحبوب😍!⁣١- منظف برغوة يعمل بفاعلية على إزالة الإفرازات الدهنية البشرة بالنعومة والنضارة⁣ ٢-منظف رغوي كريمي يساعد في إزالة البهتان وتنقية البشرة ، وإظهار إشراقتها.⁣ كما حامل الطفل ومثبت له .حتى 10 ساعات وهي مصنوعة من مواد آمنة تماماً وفري واحصلي على الحبة الثانية مجاناً. كما حمي طفلك من المغص مع رضاعات ”تويست شيك“ المبتكرة خصيصاً لتقلل الهواء اللي يدخل فم طفلك . كما لأنها تحفظ حرارة مشروبك ومشروب طفلك المفضل البارد أو الحار.حافظي على نضارة بشرتك مع حلوى مازرنيست الخالية من السكر المضاف وسهلة المضغ .أثناء الرضاعة فتحميه من الغازات والانزعاج .أه العروض المغرية والحصرية من عروض صيدليات النهدي المنافسة اليوم. بداية تعرفي على حلول فيلفيتا لازالة الشعر 1-شرائح شمعية للبشرة الحساسة بخلاصة الارقان و الفانيلا.

عروض العناية الصحية صيدليات النهدي:

دللي بشرتك بقناع التنظيف عميق من نوكس بايو بزيت بذور السمسم و مستخلص الحمضيات😍🍋!⁣كما حصلي على أجود منتجات العناية اليومية بمكونات طبيعية ولطيفة على البشرة وتتركها رطبة بدون جفاف مع روائح منعشة تدوم طوال اليوم.. كذلك لبشرة ناعمة كالحرير وبطريقة آمنة، استخدمي “جروم” المزودة بشريط للترطيب وحماية من الالتهابات التي قد تصيب البشرة.🥰احصلي عليها حصريـاً من النهدي. أفضل العروض المميزة والحصرية والمنافسة والمتجددة من عروض مثيرة من صيدليات النهدي اليوم.على سبيل المثال استعدي للشتاء ببشرة رطبة ونضرة مع حلول النهدي لمنتجات العناية بالجمال وبعروض ما تتفوت.

والمزيد المزيد من العروض التي تقدمها لكم شركة النهدي الطبية اليوم تشاهدونها في الصور التالية:


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق