رياضة

بايرن ميونخ يتأخر أمام مونشنجلادباخ 1-2 فى شوط مثير بالدوري الألماني



تأخر فريق بايرن ميونخ أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المواجهة المثيرة المقامة بينهما حاليا على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الألماني.


أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم لصالح الفريق البافارى في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم سجل بوروسيا مونشنجلادباخ هدفين متتاليين حملا توقيع فلوريان نيوهاوس و ستيفان لاينير في الدقيقتين 27 و31 على التوالي.


تشكيل بايرن ميونخ ضد مونشنجلادباخ: أولريتش، زوله، كيميتش، بافارد، روكا، سابيتزر، تيلمان، جنابري، مولر، موسيالا، ليفاندوفسكي.


ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 43 نقطة، فيما يأتي بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة.


ويستهدف بايرن ميونخ تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ، من أجل توسيع الفارق في الصدارة مع بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة.


ويخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم، وسط ظروف صحية بسبب غياب 9 لاعبين عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فضلاً عن الغيابات الأخرى قبل مباراة مونشنجلادباخ.


ويأمل بايرن ميونخ في استعادة الثلاثي، لمساعدته على الثأر من جلادباخ، الذي أقصاه من كأس ألمانيا في بداية الموسم الجاري، بالفوز عليه بخماسية دون رد.


وكان بوروسيا مونشنجلادباخ قد حقق فوزاً كبيراً على بايرن ميونخ بنتيجة 5-0، وأقصاه من الدور الثاني ببطولة كأس ألمانيا هذا الموسم.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق