العاب

إشاعة: GTA 6 ستكون اللعبة الوحيدة «الجديدة» من Rockstar Games هذا الجيل!

بالرغم من أن التقارير الأخيرة أشارت لكون عملية تطوير GTA 6 فوضوية بدرجة كبيرة، إلا أنها المشروع الأكثر ترقبًا من شركة Rockstar Games في الفترة القادمة بلا شك، وبحسب أحدث التسريبات، يبدو أن الناشر لن يعمل على أي عنوان آخر “جديد” هذا الجيل باستثناء لعبة GTA 6.

اتبعت Rockstar Games استراتيجية مختلفة في العقود الماضية بإصدار لعبة واحدة على الأقل كل عام، قبل أن تحقق GTA 5 نجاح مدوٍ جعل الناشر يتراجع عن تلك الاستراتيجية، ولم نحصل على أي عنوان جديد طوال السنوات الـ9 الماضية باستثناء Red Dead Redemption 2 – بعض النظر عن GTA Trilogy ومشاكلها – وعلى ما يبدو أن عملية تطوير GTA 6 ستؤثر بالسلب على باقي المشاريع، حيث تشير أحدث التسريبات لكونها اللعبة الوحيدة «الجديدة» من الناشر هذا الجيل.

بحسب المعلومات المسربة على لسان AccNGT على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فالألعاب الجديدة من Rockstar Games لمنصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series هي GTA 6 فقط، ولا يتوقع أن تقدم الشركة أي لعبة أخرى سواء Bully 2 أو Max Payne 4.

أوضح نفس المصدر أن لعبة Bully 2 ليست قيد التطوير حاليًا، وعلى ما يبدو أن النسخة التي تم إلغاؤها في عام 2017 لن ترى النور أبدًا، على الأقل على أجهزة الجيل الحالي في حال صدقت المعلومات التي تتحدث عن تركيز جهود الناشر كاملة على لعبة GTA 6.

إشاعة: GTA 6 ستكون اللعبة الوحيدة من Rockstar Games هذا الجيل!




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق