رياضة

باريس سان جيرمان يعلن إصابة دي ماريا ودراكسلر بفيروس كورونا



أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والألماني جوليان دراكسلر بفيروس كورونا اليوم الخميس بعد خضوعهما لمسحة طبية للتأكد من سلامة اللاعبين في الفريق الباريسي.


وكتب نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “جاءت نتيجة اختبارات آنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلر إيجابية هذا الصباح لتثبت إصابتهما بكوفيد-19”. وأضاف البيان: “اللاعبان يخضعان حاليا للعزل وللبروتوكول الصحي المناسب في هذا الإطار”.


وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأمس إصابة لاعبه لايفن كورزاوا بفيروس كورونا بعد خضوعه للفحص الطبي من قبل إدارة ناديه اليوم، بينما جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها ليونيل ميسي اليوم الأربعاء بعد وصوله الى العاصمة الفرنسية سلبية.


 


وأكد نادي باريس سان جيرمان أن ليونيل ميسي بات جاهزاً للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية بعد التأكد من سلبية المسحة التي خضع لها. بينما يخضع اللاعب لايفن كورزاوا للعزل الذاتي مع تطبيع البروتوكول الطبي وفقاً لبيان النادي الرسمي.


 


وغادر ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، مدينة “روزاريو”، مسقط رأسه في الأرجنتين متجهاً إلي فرنسا بعد تعافيه من فيروس كورونا صباح أمس الأربعاء.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق