رياضة

ريال مدريد يخوض مواجهة ثأرية ضد ألكويانو في كأس ملك إسبانيا



يبدأ نادي ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا، بمواجهة ديبورتيفو ألكويانو في العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة المحلية.


يدخل ريال مدريد مباراة اليوم، بهدف الثأر من ديبورتيفو ألكويانو، خاصة وأن الأخير قد حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء المرينجي من نفس الدور من البطولة الموسم الماضي، بعد هزيمته بنتيجة 2-1.


ألكويانو ضد ريال مدريد 

 


ولن يقبل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بتكرار مأساة الخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، ويتطلع لإنهاء المباراة وضمان تذكرة التأهل لدور الـ 16.


ويلعب ريال مدريد مباراة ديبورتيفو ألكويانو في كأس ملك إسبانيا، بعد سقوط مفاجئ في بداية العام الجديد 2022، عقب الخسارة أمام خيتافي 0-1 في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز”.


ويغيب عن ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو، البرازيلي فينيسيوس جونيور رغم سلبية مسحة كورونا، خاصة وأنه لم يتدرب مع الملكي بسبب لوئح الحجر الصحي.


ومن المقرر أن يغادر فينيسيوس جونيور مع بعثة ريال مدريد، لمواجهة ألكويانو لكن لن يتم الإعتماد عليه حيث يتم تجهيزه لمباراة فالنسيا بالجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.


كما يشارك أندري لونين الحارس الثاني لريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو الليلة، كبديل للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وهو ما أعلن عنه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


وعن مواجهة ديبورتيفو ألكويانو، علق أنشيلوتي ” مباراة الغد ستكلفنا الكثير، ما نحتاجه هو لاعبين يضعون الكرة في الشباك”.


وشدد أنشيلوتي في تصريحاته قبل مواجهة ألكويانو، قائلاً “بطولة كأس الملك مهمة وهدفنا هو تحقيقها”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق