رياضة

برشلونة يبدأ مشوار الدفاع عن لقب كأس ملك إسبانيا أمام ليناريس ديبورتيفو



يبدأ نادى برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء رحلة الدفاع عن لقب كأس ملك إسبانيا ، عندما يحل ضيفا على ليناريس ديبورتيفو في دور الـ 32 من منافسات كأس الملك للموسم الجاري 2021-22 .


ويحتضن ملعب ليناريس في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء مواجهة ليناريس ديبورتيفو ضد برشلونة في كأس الملك.


ويسعي برشلونة إلي الفوز والتأهل للمباراة النهائية عن طريق الانتصارات المتتالية في بطولة كأس ملك إسبانيا والظهور بمستوي مميز في بداية الكأس ليدافع عن اللقب بنجاح بعدما فاز  بلقب كأس ملك إسبانيا لنسخته الاخيرة  للمرة 31 في تاريخه .


ولن يقبل تشافى وفريقه سوي بالفوز على مستضيفه نادي  ليناريس ديبورتيفو بملعبه في مواجهة غير مطمئنة للجميع بعد ظهور البارسا بأداء سئ هذا الموسم للغاية وستكون المهمة صعبة على تشافي في مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى اللاعبين.


وعلى الجانب الاخر، يسعي نادي ليناريس ديبورتيفو إلي الظهور بأفضل ما لديه وسيقاتل لتخطى البارسا مستغلا الملعب والجمهور وتراجع أداء ونتائج الخصم هذا الموسم للتأهل إلى الدور التالي .


وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليناريس ديبورتيفو: “أهمية الكأس ؟ لو كنا متصدرين للدوري لكانت هي نفسها، إنه أحد الألقاب التي ننافسها كل موسم ونحن متحمسون، الكأس هدف بغض النظر عن الوضع في المسابقات الأخرى، نريد الفوز بها ونحن الأبطال الحاليين ونريد الحفاظ على اللقب”.


وتابع مدرب البارسا: “ستكون مباراة معقدة ضد فريق جيد ، فاز برشلونة B هناك وقمنا بتحليل ليناريس ونعرف الصعوبات التي يمكن أن يواجهوها ضدنا، إنها مباراة صعبة للغاية ، ليس لدينا ما نكسبه لأننا المرشح الأوفر حظاً”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق