العاب

لعبة Sonic Frontiers كان بالأصل مُخطط طرحها في 2021

كشفت سيجا ضمن إعلانات حفل جوائز The Game Awards 2021 عن لعبتها الجديدة بسلسلة سونيك Sonic Frontiers والتي تقدم لنا هذه المرة قنفذ سيجا الأزرق ضمن عالم مفتوح للمرة الأولى.

مؤخراً تم تسريب موعد إصدار اللعبة وبأنها قادمة في الربع الأخير من 2022، لكن يبدو بأن الخطط الأولية لسيجا كانت تقضي بطرح اللعبة في 2021. حيث تم اليوم تسريب بعض المعلومات من اجتماع المستثمرين للشركة و الذي عُقِد في الشهر الماضي.

تقول المعلومات بأن سيجا كانت تنوي طرح سونيك فرونتيرز في 2021 بالتزامن مع الذكرى الثلاثين لإصدار Sonic. ولكنها بعد ذلك قررت تأجيلها إلى 2022 وذلك من أجل منح المطور Sonic Team مزيداً من الوقت بتطويرها لضمان جودتها.

قمنا بتأجيل اللعبة للعام 2022 من أجل ضمان الجودة وتحسينها بشكل أكبر. ليس فقط لهذا العنوان، ولكن خلال مرحلة التطوير  أجرينا تحليلًا ثابتًا لتحسين جودة العنوان قبل الإصدار، مثل قيامنا باختبار اللعبة بناءً على التقييمات الخارجية، ولدينا شعور بأنها ستكون لعبة جيدة.

نبذة عن لعبة Sonic Frontiers من Sega:

تعد Sonic Frontiers قفزة هائلة إلى الأمام بالنسبة للسلسلة، حيث تقدم تجربة لعب متطورة يمكن أن يتمتع بها عشاق Sonic منذ فترة طويلة وعشاق ألعاب المغامرات والاكشن على حد سواء.

بفضل جهود المطورين الموهوبين في Sonic Team Japan، أنشأنا أسلوبًا جديدًا تمامًا لتجربة اللعب لشخصية Sonic the Hedgehog، حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف المناظر الطبيعية الخصبة والشاسعة مع سرعة وقدرات Sonic المميزة. من المؤكد أن هناك الكثير من التقلبات والانعطافات في كل زاوية في Sonic Frontiers، ونحن متحمسون للكشف عن المزيد من المعلومات حول اللعبة خلال الأشهر المقبلة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق