رياضة

تشافى: برشلونة يريد الحفاظ على لقب كأس الملك.. ومواجهة ليناريس صعبة



تحدث الإسباني تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن مواجهة فريقه غداً عندما يحل ضيفا على ليناريس ديبورتيفو في دور الـ 32 من منافسات كأس ملك إسبانيا في الثامنة والنصف مساء الأربعاء.


وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لتشافي قبل مباراة ليناريس ديبورتيفو: “أهمية الكأس؟ لو كنا متصدرين للدوري لكانت هي نفسها، إنه أحد الألقاب التي ننافسها كل موسم ونحن متحمسون، الكأس هدف بغض النظر عن الوضع في المسابقات الأخرى، نريد الفوز بها ونحن الأبطال الحاليين ونريد الحفاظ على اللقب”.


واضاف مدرب برشلونة: “لن يكونوا أنسو ولا ممفيس معنا غداً ، لكنهما قريبان جداً من العودة ، إذا لم يكن في غرناطة فسيكونان في المباراة التي بعدها”.


وواصل تشافي : “نحن نعمل بشكل جيد والنتائج موجودة ونحن نكافح مدركين أن الأمر ليس بالسهل والوضع كما هو ولكننا نعمل بجد على جميع المستويات لإعادة برشلونة إلى حيث يستحق أن يكون”.


وتابع مدرب البارسا: “ستكون مباراة معقدة ضد فريق جيد ، فاز برشلونة B هناك وقمنا بتحليل ليناريس ونعرف الصعوبات التي يمكن أن يواجهوها ضدنا، إنها مباراة صعبة للغاية ، ليس لدينا ما نكسبه لأننا المرشح الأوفر حظاً”.


وأكمل تشافي: “أرى ألفيش مذهلًا في التدريبات ، لم يفقد الطموح أو السرعة ، إنه محترف  أتمنى أن يلعب كل ثلاثة أيام لأننا بحاجة إليه ، إنه لاعب مختلف أراه جيدًا، مع الكثير من الكثافة والاحتراف لديه، سيساعدنا كثيرًا في وصوله، هو يبلغ من العمر 38 عامًا، لكنّه سيساعدنا في العديد من المباريات “.


وزاد تشافي: “أنا في انتظار ديمبيلي ليبذل جهدًا من اجل ان يبقى ، لن يكون أكثر سعادة في أي مكان من برشلونة. سنرى ما سيقرره ، وآمل أن يبذل جهدًا ، وما زلت آمل ذلك. “


وإستكمل تشافي : فاتي وديباي ؟ لن يلعبوا غداً إنهم يعملون بشكل جيد وسنرى ما إذا كان بإمكانهم التواجد ضد غرناطة”.


وأردف تشافي قائلا: أنا سعيد جدًا بريكوي بويج لقد لعب مباراة جيدة للغاية في مايوركا ، يعرف ما أطلبه منه  وسيكون لديه دقائق للعب بالتأكيد ، لديّ ثقة كبيرة به، مضيفا  لم أتحدث مع كوتينهو من أجل خفض راتبه لكن أظن بأنه يتمتع باحترافية عالية !!


وأتم تشافي : توقيع فيران توريس يجعل الجماهير تتنفس أيضاً نحن نعمل عملياً 24 ساعة يجب أن نتبع الرئيس ألفارو موراتا  من الأفضل أن نتحدث عن أولئك الذين لدينا ومن يمكننا التوقيع موراتا وهالاند لاعبان رائعان لكنهما ليسا معنا إذا وقع موراتا لبرشلونة، فسأجيب”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق