رياضة

إصابة خوان لابورتا رئيس برشلونة بفيروس كورونا


أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة رئيسه خوان لابورتا بفيروس كورونا، وذلك في بيان رسمي كشف عن موقع النادي وذلك عقب خضوعه للفحص الطبي قبل سفره مع الفريق الى مدينة ليناريس لخوض مباراة دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا.


ويلتقي فريق برشلونة نظيره ليناريس ديبورتيفو في الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء على “الملعب البلدي دي ليناريخوس”.



نادي برشلونة


في سياق متصل، تحدث الإسباني تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن مواجهة فريقه غداً عندما يحل ضيفا على ليناريس ديبورتيفو في دور الـ 32 من منافسات كأس ملك إسبانيا في الثامنة والنصف مساء الأربعاء.


وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لتشافي قبل مباراة ليناريس ديبورتيفو: “أهمية الكأس؟ لو كنا متصدرين للدوري لكانت هي نفسها، إنه أحد الألقاب التي ننافسها كل موسم ونحن متحمسون، الكأس هدف بغض النظر عن الوضع في المسابقات الأخرى، نريد الفوز بها ونحن الأبطال الحاليين ونريد الحفاظ على اللقب”.


واضاف مدرب برشلونة: “لن يكونوا أنسو ولا ممفيس معنا غداً ، لكنهما قريبان جداً من العودة ، إذا لم يكن في غرناطة فسيكونان في المباراة التي بعدها”.


وواصل تشافي : “نحن نعمل بشكل جيد والنتائج موجودة ونحن نكافح مدركين أن الأمر ليس بالسهل والوضع كما هو ولكننا نعمل بجد على جميع المستويات لإعادة برشلونة إلى حيث يستحق أن يكون”.


وتابع مدرب البارسا: “ستكون مباراة معقدة ضد فريق جيد ، فاز برشلونة B هناك وقمنا بتحليل ليناريس ونعرف الصعوبات التي يمكن أن يواجهوها ضدنا، إنها مباراة صعبة للغاية ، ليس لدينا ما نكسبه لأننا المرشح الأوفر حظاً”.


وأكمل تشافي: “أرى ألفيش مذهلًا في التدريبات ، لم يفقد الطموح أو السرعة ، إنه محترف  أتمنى أن يلعب كل ثلاثة أيام لأننا بحاجة إليه ، إنه لاعب مختلف أراه جيدًا، مع الكثير من الكثافة والاحتراف لد


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق