رياضة

مواجهة سهلة لـ باريس سان جيرمان فى دور الـ32 بكأس فرنسا الليلة



يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة سهلة عندما يلتقى مع منافسه فريق فان المنافس فى دورى الدرجة الثانية، فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة وعشر دقائق مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا.


وتأهل باريس سان جيرمان لدور الـ32 من بطولة كأس فرنسا بالموسم الجارى 2021-2022، بعدما حقق فوزا كبيرا على فينيي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ64.


فيما تأهل فريق فان لهذا الدور بعد انتصاره السهل على نظيره واسكيلهال بأربعة أهداف دون مقابل في دور الـ64 من البطولة.


ويعانى باريس سان جيرمان من غياب العديد من العناصر الأساسية في صفوفه على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، عقب إصابته بفيروس كورونا.


ونشر حساب نادي باريس سان جيرمان الرسمي عبر تويتر: ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا بعد المسحة الأخيرة التي تم إجراؤها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 4 إصابات أخرى.


وقال بيان باريس سان جيرمان، إن الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات عن اكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية بين الموظفين، ويخضع الأشخاص المعنيون لبروتوكولات كورونا.


ويستعد الفريق الباريسى لخوض مباراة قوية أمام مضيفه فريق ليون، المقرر لها يوم 9 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.


ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مارسيليا الوصيف برصيد 34 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من المسابقة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق