رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 21.. مان سيتي يبتعد بالصدارة


عزز فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2021-2022، وذلك عقب انتهاء منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة البريميرليج، مساء اليوم، الاثنين.


ترتيب الدوري الإنجليزي


حقق مان سيتي انتصارا ثمينا على فريق أرسنال بنتيجة 2/1 أول أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


ورفع مانشستر سيتي رصيده إلي النقطة 53 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع.


ترتيب الدوري الإنجليزي


تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع مضيفه تشيلسي بهدفين لكل منهما، فى المواجهة المثيرة التى جمعتهما مساء  الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، خلف تشيلسي الوصيف برصيد 43 نقطة.


ترتيب الدوري الإنجليزي


سقط فريق مانشستر يونايتد أمام ضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “أولد ترافورد”، فى ختام مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما جاء وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


ترتيب الدوري الإنجليزي


تمكن فريق توتنهام هوتسبير من اقتناص الفوز من نظيره واتفورد، بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذى أقيم في عقر دار الأخير.


كما حافظ فريق وست هام يونايتد على انتصاراته الأخيرة بتحقيق فوز جديد على نظيره فريق  كريستال بالاس، بثلاث أهداف مقابل هدفين.


ويحتل وست هام المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بينما يأتى توتنهام المركز السادس برصيد 33 نقطة.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..


ترتيب الدوري الإنجليزي


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق