رياضة

تريزيجيه ينتظر فرصة مع أستون فيلا أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي اليوم



ينتظر الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف نادي أستون فيلا، الحصول على فرصة المشاركة مع فريقه عندما يحل ضيفاً على برينتفورد مساء اليوم، الأحد، فى الأسبوع الحادي والعشرين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


موعد مباراة برينتفورد ضد أستون فيلا

 


ويحتضن استاد برينتفورد مواجهة برينتفورد ضد أستون فيلا فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ويدير اللقاء الحكم كريج باوسون.


ويسعي أستون فيلا لتحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية خلال المباراة لتعزيز ترتيبه فى جدول الدوري الإنجليزي، كما سيحاول لاعبو نادي برينتفورد اللعب على الهجمة المرتدة لخطف هدف مبكر مستغلا عاملى الأرض والجمهور.


ويحتل أستون فيلا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 22 نقطة فيما يقبع برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج.


ومن المقرر أن يغيب عن نادي استون فيلا خلال مباراة الفريق كل من  تيرون منجس للحصول علي ثلاث إنذارات ، ليون بايلي للإصابة.


ومن المنتظر أن يغادر محمود تريزيجيه ناديه أستون فيلا عقب مواجهة الفريق ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي للانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون المقرر انطلاقها فى الفترة من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل.


ويستهل منتخب مصر أولى مبارياته في الأمم الإفريقية، يوم 11 يناير، بمواجهة نيجيريا، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق