رياضة

ماذا قدم ألكسندر أرنولد مع ليفربول قبل مباراته الـ200 أمام تشيلسي



يستعد ترينت الكسندر ارنولد، لاعب ليفربول الإنجليزى، لخوض مباراته رقم 200 في مشواره مع الريدز وذلك أمام تشيلسي، مساء الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


وسجل الكسندر ارنولد ظهوره في 199 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات منذ عام 2016 حتى الآن، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وصنع 53 آخرين.


وشارك الكسندر ارنولد مع ليفربول للمرة الأولى في أكتوبر من عام 2016 في مواجهة توتنهام هوتسبير، والتي حسمها الريدز لصالحه بهدفين مقابل هدف في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


ونجح الكسندر ارنولد في التتويج بأربعة ألقاب في مشواره بقميص الريدز، حيث حصد لقب البريميرليج، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.


وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول، أنه في حال مشاركة الكسندر ارنولد ضد تشيلسي، سيصبح اللاعب رقم 114 في تاريخ ليفربول الذي يلعب 200 مباراة أو أكثر بقميص الفريق ورابع أصغر لاعب في تاريخ النادي بعد مايكل أوين وروبي فاولر وفيل طومسون.


يحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 41 نقطة بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز فى الوصافة برصيد 42 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق