رياضة

كونتى: نستحق الفوز على واتفورد رغم تأخره ونحتاج لتعاقدات جديدة



أكد الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام أحقية الفوز الذى حققه على مضيفه فريق واتفورد بهدف نظيف، رغم تأخر هدف الفوز، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


تحدث كونتى عقب نهاية اللقاء، قائلا:”لعبنا مباراة جيدة ونجحنا فى السيطرة على مجريات اللعب، ورغم أن الهدف جاء متأخرا، لكن أعتقد أننا حاولنا طيلة المباراة، في هكذا لقاءات علينا ان نهاجم بطريقة ذكية و بأفضل طريقة ممكنة”. 


أضاف: “أنا لست سعيدًا ببعض الأمور، لكن علينا العمل حقًا على اللمسة الأخيرة”. 


وعن التعاقدات الجديدة، قال مدرب السبيرز:”نحتاج أن نتحدث عن التعاقدات الجديدة، عندما تم تعييني، قيل لي أننا سنلتقي للحديث عن التعاقدات الجديدة، الآن لدي كل شيء واضح في الفريق الحالي”. 


وعن تصريحات لوكاكو الأخيرة، قال كونتى:”أشعر بمودة كبيرة تجاهه لكنه لاعب في تشيلسي”. 


 


واتفورد ضد توتنهام

 


سجل المدافع الكولومبى دافينسون سانشيز هدف فوز توتنهام بالمباراة فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعدما حول عرضية النجم الكورى هيونج مين سون برأسه فى شباك واتفورد. 


وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثانى، توقف المباراة لمدة 7 دقائق بسبب حالة صحية لأحد المشجعين فى المدرجات. 


ورفع توتنهام رصيده للنقطة 33 فى المركز الخامس من 18 مباراة، بينما توقف رصيد فريق واتفورد عند 13 نقطة فى المركز السابع عشر، ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة. 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق