رياضة

حصاد 2021.. مان سيتي يتصدر الأندية الأكثر حصدا للنقاط فى أوروبا هذا العام



يتصدر فريق مانشستر سيتى الإنجليزى قائمة الأندية الأكثر حصدا للنقاط فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال العام الجارى 2021، متفوقا على أبطال القارة العجوز.


ونجح مانشستر سيتى فى حصد 110 نقاط فى الدوري الإنجليزي خلال العام الجارى ليصبح الأعلى فى الدوريات الأوروبية الكبرى، وأيضا الأعلى فى البريميرليج حيث يفصله عن أقرب ملاحقيه 27 نقطة وهو تشيلسي في المركز الثاني برصيد 83 نقطة.


وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي رقماً مميزاً بعد الفوز على برينتفورد بهدف نظيف أحرزه فيل فودين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج، على ملعب “جريفين بارك”.


ووصل مانشستر سيتي إلي الفوز العاشر على التوالي في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، منذ الخسارة أمام كريستال بالاس 0-2 في الجولة الـ 10 من مسابقة البريميرليج. 


وفاز السيتي في 10 مباريات متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي، وأحرز 31 هدفاً داخل شباك منافسيه، و6 كلين شيت.


ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 50 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 8 نقاط عن تشيلسي أقرب منافسيه الوصيف بـ 42 نقطة.


ويأتي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي وصيفا في قائمة الفرق الأكثر حصدا للنقاط فى الدوريات الأوروبية الكبرى فى 2021، بعدما حصل على 104 نقطة في الكالتشيو هذا العام، بينما حصد ريال مدريد الإسبانى 97 نقطة في الليجا بالعام الحالي.


ونجح باريس سان جيرمان في حصد 93 نقطة في الدوري الفرنسي خلال 2021، بينما حصد بايرن ميونيخ 91 نقطة في الدوري الألماني.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق