العاب

استوديو Mutan Insight يبحث عن موظفين لتطوير ريميك ضخم للـ PS5

منذ مدة ونحن نسمع بأن سوني تعمل على تطوير مشروع ريميك جديد للعبة أربي جي وتحدثت التقارير عن كون Sony تستعد للكشف عن ريميك ضخم في موسم الأعياد وفقًا لتصريحات شخص مطلع.

وحينها تم ربط تلك الأخبار بشركة Square Enix وتحديدًا لعبة Xenogears، ولكن بحسب التقارير الأخيرة، سيكون الريميك خاص بلعبة الأر بي جي الكلاسيكية Chrono Cross. لكن ها هو عام 2021 سيمضي وسوني لم تكشف عن ذلك الريميك.

اليوم لدينا مؤشرات تعزز وجود مشروع ريميك ضخم بالفعل للبلايستيشن 5، حيث أعلن الفريق الياباني Mutan Insight بأنه يبحث عن موظفين لمساعدته في العمل على مشروع ريميك مخصص للبلايستيشن 5 وتم وصفه بأنه ريميك للعبة أربي جي من الطراز الرفيع، ويتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5.

استوديو Mutan Insight لمن لا يعلم هو متخصص في دعم فرق التطوير التي تعمل على المشاريع الضخمة، فمثلاً سبق وأن عمل على إضافة Episode Ardyn للعبة Final Fantasy 15 وساعد بتصميم الشخصيات لبعض ألعاب Atelier و Blue Reflection.

البعض يتوقع بأن المشروع الذي يساعد بتطويره Mutan Insight هو الجزء الثاني من Final Fantasy 7 Remake، في حين أن البعض يقول بأن ريميك بلايستيشن المرتقب هذا العام هو Chrono Cross.

هذا ونذكر بأن إعلانات التوظيف الجديدة من بلايستيشن سبق وألمحت لريميك The Last of Us.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق