رياضة

أهداف الأربعاء.. مانشستر سيتي يواصل انتصاراته فى البريميرليج وتعادل تشيلسي



شهد أمس الأربعاء إقامة مجموعة من مباريات الجولة العشرين فى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 


تشيلسي 1 – 1 برايتون 


سقط تشيلسي فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 أمام ضيفه فريق برايتون، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022. 


وسجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف تشيلسي، فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بعدما حول عرضية ماسون مونت برأسية رائعة سكنت على يمين حارس فريق برايتون. 


ونجح دانى ويلباك فى تسجيل هدف التعادل لفريق برايتون فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية رائعة سكنت على يمين مينى حارس البلوز. 



برينتفورد 0 – 1 مانشستر سيتي 


حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه فريق برينتفورد بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


جاء هدف مانشستر سيتي عن طريق النجم الشاب فيل فودين فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية النجم البلجيكي كيفين دى بروين، ويضعها على يسار حارس برينتفورد. 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق