رياضة

روما الإيطالى يوقع عقودا جديدة مع ثلاثى الشباب إدواردو بوفى وإبريما وزاليفسكى


أعلن نادى روما الإيطالى، أن ثلاثة من أكثر لاعبى النادى الشباب الواعدين وافقوا على تمديد عقودهم لفترة طويلة الأمد، حيث اتزم كل من إدواردو بوفى وإبريما داربو ونيكولا زالفيسكى بمستقبلهم مع الجيلوروسى، بعد التقدم عبر نظام شباب النادى للوصول إلى الفريق الأول على مدار عام 2021.


ووفقا للموقع الرسمى للنادى الإيطالى، أبرم كل من بوفى وزالفيسكى عقودًا جديدة مع النادى تستمر حتى 30 يونيو 2025، كما وقع داربوى عقدًا مع النادى حتى 30 يونيو 2026.


روما


من جانبه، قال تياجو بينت، المدير العام لروما، إن تمديد هذه العقود الثلاثة بمثابة دليل إضافى على النهج الذى يريد النادى الاستمرار فى اتباعه مع لاعبيه الشباب، مضيفا: بصفتنا نادٍ، سنواصل وضع ثقتنا فى المواهب التى تأتى من خلال نظام الأكاديمية، وتوجيههم أثناء تطورهم كلاعبين وغرس فيهم أخلاقيات العمل الصحيحة والنهج المناسب لمسيرتهم“.


وأضاف بينت: “آمل أيضًا أن توفر هذه التجديدات الثلاثة مزيدًا من الحافز – والرضا – لجميع أولئك الذين يكرسون عملهم فى قطاع الشباب فى النادى، وأن يثبت هذا أنه مجرد بداية لنهج مثمر يجلب معه العديد من المكافآت الرائعة“.


وأشار الموقع الرسمى للنادى، إلى أن اللاعبون الثلاثة جميعًا كانوا جزءًا من فريق جوزيه مورينيو الأول منذ بداية موسم 2021-22، بعد أن ظهروا لأول مرة مع الفريق خلال العام الحالى.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق