رياضة

تشيلسي يستضيف برايتون لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي



يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزى منافسه برايتون، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


ويحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 متراجعا خلف ليفربول الوصيف، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 47 نقطة، بينما يأتي برايتون في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.


وجمع البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل نقاطه الـ41 في البريميرليج هذا الموسم من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وسجل 42 هدفا وتلقى 13 هدفا.


ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتى على الصدارة، خاصة بعدما حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على مضيفه أستون فيلا المحترف الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 3-1، على ملعب “فيلا بارك” معقل الفيلانز، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي.


من ناحية أخرى، حقق الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي، رقمًا قياسيًا مميزاً في فوز البلوز على حساب أستون فيلا، بنتيجة 3-1.


وسجل جورجينو هدفين لصالح فريق تشيلسي عن طريق ركلتي جزاء، بينما سجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدفًا وحيدًا، وجاء هدف أستون فيلا عن طريق رايس جيمس مدافع البلوز بالخطأ في مرماه.


وانفرد جورجينو برقم مميز حيث أصبح أكثر من سجل أهداف عن طريق ركلات جزاء في سنة واحدة في تاريخ البريميرليج برصيد 10 أهداف.


وأحرز لاعب وسط تشيلسي 6 أهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 16 مباراة خاضها مع الفريق اللندني، وصنع هدفًا وحيدًا، كما سجل هدفين في كأس الرابطة الإنجليزي، وهدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق