رياضة

حصاد 2021.. 4 حراس مرمى تصدوا لثلث ركلات جزاء فى الدوري الإسباني



كشفت إحصائية، عن رقم مميز لأفضل 4 حراس مرمى تمكنوا من التصدى لثلاث ركلات جزاء في الدورى الاسباني لكرة القدم ، الليجا  بنهاية عام 2021.


وحل المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الاسباني ، ضمن قائمة الحراس المميزين حث تمكن من التصدي لثلاث ضربات جزاء من بين 8 ركلات تم تنفيذها على حامى العرين المغربي.


وضمت القائمة التي ضمت الحراس المميزين في الليجا لعام 2021 ، كل من الأرجنتيني  ماتياس ديتورو حارس مرمرى سيلتا فيجو الذى تصدي لثلاث ركلات ترجيح من بين 4 ضربات نفذت عليه بنسبة وصلت إلى 75%، وفى الوصافة جاء المغربثي ياسين بونو الذى تصدي لثلاث ركلات من بين 8 ضربات بنسبة %37.5 .


وفى المركز الثالث جاء الإسباني  إدجار باديا حامى عرين نادى إلتشي والذى تصدي لثلاث ركلات من بين 9 ضربات بنسبة بلغت 33.3  %، وأخيرا البرتغالي روي سيلفا الذى تصدي لثلاث ركلات من بين 10 ضربات بنسبة  (30%).


وتزعم ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مبارياته في الدور الأول من المسابقة للموسم الحالي 2021 – 2022، بعد فوزه الثمين الذى حققه مساء الأربعاء على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، في المباراة المقدمة من الجولة التاسعة عشر.


وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة من 19 مباراة خاضهم الموسم الحالي، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة.


ويأتي ريال بيتيس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، ثم رايو فاليكانو في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.


ويحتل أتلتيكو مدريد حامل لقب الموسم الماضى، المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بعد تلقيه الخسارة في آخر 4 مباريات بالمسابقة، وبنفس الرصيد يأتي ريال سوسيداد سادسا.


وتواجد برشلونة في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة.


وتتوقف منافسات الدوري الإسباني حاليا بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد، على أن تستقبل مباريات المسابقة يوم 31 ديسمبر بمنافسات الجولة التاسعة عشر.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق