رياضة

إيكاردي على رأس قائمة المعروضين للبيع في باريس سان جيرمان



كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في الحصول على عائدات تقدر بقيمة 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظير بيع عدد من لاعبي الفريق، حيث جاء الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق على رأس القائمة.


ووفقا لصحيفة “ليكيب” فإن ماورو إيكاردي ضمن عدة أسماء تم وضعها لطرحها في الميركاتو الشتوي، حيث يأمل نادي باريس سان جيرمان في الحصول على عائدات بيع قوية خاصة بعد عمليات الشراء الكبرى التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وتعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع عدد من اللاعبين، أمثال ليونيل ميسي وجيانلويجي دوناروما، وسيرجيو راموس، وأشرف حكيمي، وجوجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان جمع 9 ملايين يورو فقط من المبيعات في الميركاتو الماضي، بينما كان يخطط للحصول على 180 مليوناً على الأقل.


وارتبط اسم ايكاردي بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يبحث البيانكونيري عن مهاجم جديد لقيادة اليوفي.


وذكر التقرير أسماء مثل لاعب إنتر السابق، رافينيا، ويقال إنه يجري محادثات مع ريال سوسيداد، بالإضافة إلى جوليان دراكسلر، عبدو ديالو، ثيلو كاهلر، ليفين كورزاوا وسيرجيو ريكو ضمن القائمة.


فيما أكدت شبكة “Sky Sport Italia” أن أندية الدوري الإيطالي تراقب الوضع، ويمكنها الاستفادة القصوى من حاجة باريس سان جيرمان للبيع خلال الميركاتو الشتوي.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق