اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

المعالج Exynos 2200 الجديد. قادم في هذا الموعد.. تعرفوا عليه

من المتوقع أن يصل المعالج الخاص بشركة Samsung ، والذي يحمل اسم Exynos 2200 مؤقتًا ، قبل فبراير 2022 ، ربما بالتزامن مع إطلاق سلسلة Galaxy S22. تصل الشرائح عادةً قبل شهر أو نحو ذلك من الهواتف الرئيسية ، وقد أكدت الشركة مؤخرًا أنها ستطلق بالفعل “أوائل العام المقبل”.

قالت شركة Samsung إنها تعد “هدية صغيرة للمستخدمين الذين يحبون الألعاب” وعلى الرغم من أن بعض التكهنات تشير إلى أن Exynos 2200 يمكن أن يكون موجهًا للألعاب ، بالاضافة لتقديم الخدمات الأساسية للهواتف المحمولة بالطبع

تقول Samsung في وصف الفيديو التشويقي إنه مخصص لجميع المعجبين الذين كانوا مع الشركة من خلال الوباء ويظهر ما تعنيه قيمة “العمل الجماعي”. إنه مقطع فيديو يبعث على الحميمية عن طفل يتم تلقيحه ولكن لا يزال يتعذر عليه رؤية أصدقائه ، لذلك يتعين عليهم الارتباط  من خلال لعبة محمولة.

ومن المثير للاهتمام أن أحد الملصقات الموجودة أعلى سرير الطفل في مقطع الفيديو نجد كلمة “2200” ومن غير المرجح أن يكون هذا مصادفة – ربما يكون هذا تلميحًا لـ Exynos القادمة. والإسم الذي سيحمله

لا تستهين شركة Samsung عادةً بالمواصفات مثل منافسيها الصينيين ، لذلك علينا الاعتماد على الشائعات حول منتجاتها القادمة. نحن واثقون من أن الشريحة الجديدة ستبنى على تقنية معالجة FiNFET 4 نانومتر مع وحدة معالجة الرسومات Radeon mobile. يجب أن تجلب ألعاب HDR وتحسن عرض الأشعة والظلال وغيرها من التفاصيل التي تقوم عليها ى الألعاب المحمولة – هذه الميزات متاحة حاليًا فقط على وأجهزة الألعاب المخصصة مثل بلاي ستيشن أو جهاز أكس بوكس وأجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي. وهي أجهزة مخصصة للألعاب بالمقام الأول أو تكون تجربة الألعاب جزء مهم من التكوين الأساسي الخاص بها

على كل حال كل ما علينا القيام به حاليا هو الصبر لحين إعلان سامسونج عن المعالجات الجديدة التي تأتي بها هواتفها. حينها سيكون لدينا هواتف بالفعل تحمل هذه المعالجات. ونستطيع من خلال تسليط الضوء عليها معرفة هل ستقدم فعلا سامسونج ما تعد المستخدمين به من تطوير عتاد الألعاب؟ وما الذي ستقوم به الشركات المنافسة لها مثل أبل وشاومي وغيرها للرد على الخطوة الجديدة التي ستكون سامسونج مقبلة عليها؟

الزمن وحده يملك الإجابة على هذه الأسئلة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق