العاب

احصل على لعبة Prey مجانًا واحتفظ بها للأبد!

يواصل متجر Epic Games عروضه المميزة للاعبين من خلال إتاحة لعبة مجانية لجميع الأعضاء يوميًا وحتى نهاية الشهر للاحتفال بالعام الجديد، واليوم موعدنا مع العنوان المجاني العاشر Prey المتوفر للتنزيل حاليًا.

لعبة Prey متاحة للتنزيل حاليًا على المتجر الرقمي ولمدة 24 ساعة فقط، حيث سيتم استبدالها بعنوان آخر في تمام الساعة السابعة مساءً يوم غد الموافق 26 ديسمبر، بينما حلت اللعبة الجديدة محل Pathfinder Kingmaker التي توافرت بالأمس.

سيستمر متجر Epic Games Store في توفير لعبة جديدة كل يوم حتى 30 ديسمبر، بعد ذلك، سيعود المتجر لسياسته السابقة التي ركزت على منح الأعضاء لعبة مجانية أو لعبتين كل أسبوع.

نبذة عن لعبة Prey:

في Prey، تستيقظ على متن Talos I، محطة فضائية تدور حول القمر في عام 2032. أنت الموضوع الرئيسي لتجربة تهدف إلى تغيير الإنسانية إلى الأبد، لكن الأمور سارت بشكل خاطئ.

تم اجتياح المحطة من قبل كائنات فضائية معادية ويتم الآن مطاردتك. بينما تبحث في الأسرار المظلمة لـ Talos I وماضيك، يجب عليك البقاء على قيد الحياة باستخدام الأدوات الموجودة في المحطة.

تضمنت الألعاب السابقة التي تم منحها للأعضاء بمناسبة احتفالات العام الجديد Shenmue 3 و Neon Abyss و Remnant: From the Ashes و Loop Hero و Second Extinction و Mutant Year Zero Road to Eden و Vampyr و Pathfinder Kingmaker، وكل منهم توفر لمدة 24 ساعة فقط.

يمكن للاعبين تنزيل Prey مجانًا في الوقت الراهن ولمدة 24 ساعة من خلال الضغط هنا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق