Huawei P40 proسيارات

قبل ستروين C4 وعمرو دياب.. تعرف على أبرز إعلانات السيارات مع


05:49 م


الأربعاء 15 ديسمبر 2021

كتب – محمد الروبي:

لعب النجم عمرو دياب دور البطولة في إعلان سيارة “ستروين C4” الجديدة كليًا التي طرحت بمصر قبل أسابيع، ذلك ضمن مهامه سفيرًا للعلامة الفرنسية بالسوق المحلي.

وتجاوز إعلان سيارة ستروين الجديدة مع “الهضبة” حاجز المليوني مشاهدة، ذلك في أقل من أسبوعين على طرحه بالقناة الرسمية لستروين إيجيبت بموقع (يوتيوب).

ولم يكن “الهضبة” الفنان الأول الذي تعتمد عليه علامة تجارية بقطاع السيارات ليكون بطلًا لأحد منتجاتها الإعلانية، إذ سبقه في ذلك العديد من فنانين ومطربين مصريين وعرب.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أبرز إعلانات السيارات التي كان أبطالها نجوما:

أحمد حلمي ومنى ذكي

يتشاجر الزوجان أحمد حلمي ومنى ذكي على من سيقود الجيل الأول من شيفروليه أوبترا في عام 2007، وينتهي الإعلان بأفيش فيلم “أنا إللي هسوق” فوق إحدى العمارات، ثم بجملة منى الشهيرة “أنت بتحلم يا حلمي”.

أحمد السقا وياسمين عبد العزيز

شيفروليه استعانت بأحمد السقا، وياسمين عبد العزيز، لإطلاق الجيل الجديد من شيفروليه أوبترا عام 2015، وسخروا في الإعلان من إعلانات السيارات النمطية، مثل العائلة السعيدة أو الوصول للريد كاربت، وتخيلوا تنفيذ إعلان أكشن للسيارة أو حتى أغنية راب، ثم يظهر أحمد أمين، والذي كان يعتبر نجم صاعد أنداك، كأحد موظفي الشركة، ويحطم لهم آمالهم.

شعبان عبد الرحيم

يستعين المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، بشيفروليه N300 للوصول إلى 25 فرح خلال ليلة واحدة، مع فريقه الخاص المكون من الشعابين، واشتهر الإعلان أنداك بسبب استخدام المؤثرات المرئية، لتغيير وجوه الركاب إلى وجه شعبان عبد الرحيم.

بيومي فؤاد

شارك الفنان بيومي فؤاد في إعلان شيفروليه الدبابة عام 2010، وارتبط الإعلان مع في ذاكرة المشاهدين بجملة “بين كل دبابة ودبابة دبابة”، بينما كان الإعلان الأشهر لعلامة شيفروليه هو إعلان أفيو، الذي ارتبط مع المشاهدين أنداك بجملة أي أف يو بديلًا لجملة I love you، بالرغم من أنه ليس بطولة إحدى المشاهير.

أمير كرارة

يخوض أمير كرارة مغامرة في الصحراء على متن لاند روفر ديفيندر، بعد هبوط أرضي في الطريق الرئيسي، واضطراره لخوض الصحراء، وإنقاذ أحد أصدقائه المخيمين في الصحراء، وإنقاذ صغير غزال بواسطة تقنيات كاميرات وحساسات ديفيندر.

أحمد حلمي ومنى ذكي

بعد 13 عام من إعلانهما الأول يعود الثنائي أحمد حلمي ومنى ذكي للشجار، ولكن هذه المرة ليست بسبب القيادة، بل بسبب فتح وغلق إضاءة المقصورة، ما دفع منى للابتعاد عن حلمي والجلوس في الصف الثالث لشيفروليه كابتيفا ذات الـ 7 مقاعد، تحت شعار “المساحة اللي أنت محتاجها”.

راغب علامة

شاركت مرسيدس CLS بطولة فيديو كليب أغنية نسيني الدنيا، للمطرب راغب علامة، كجزء من حملة إعلانية مشتركة.

سمير غانم

أخيرًا وليس أخرًا ظهر الراحل سمير غانم في إعلان سانج يونج تيفولي، ويعتبر من أواخر الأعمال الإعلانية التي شارك فيها محبوب الجماهير “فطوطه”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق