10العاب

فيديو GTA 5 على PS5 هو الأكثر تعرضًا للانتقاد حتى الآن!

شهد استعراض لعبة GTA 5 على PS5 آراء متباينة من اللاعبين، حيث لم يرقى الفيديو لتطلعات منتظري العنوان، ولم تكن التحسينات المعروضة كافية بحسب آراء البعض لإطلاق اللعبة من جديد على PS5 و Xbox Series، ويبدو أن مسلسل الانتقادات لن يتوقف في أي وقت قريب، بعدما أصبح العرض أكثر فيديو تعرضًا للانتقاد لجميع ألعاب PS5 على شبكة يوتيوب.

لمعرفة مدى غضب اللاعبين من لعبة العالم المفتوح الخاصة بشركة Rockstar Games، تواصلت الانتقادات والتعليقات السلبية على العرض الرسمي بقناة بلايستيشن على موقع يوتيوب، ليصبح الفيديو الأكثر تعرضًا للانتقاد لألعاب PS5 مع أكثر من 101 ألف عدم إعجاب في الوقت الراهن، و 24 ألف إعجاب فقط من متوسط 1.5 مليون مشاهدة.

تواصلت الانتقادات أيضًا على قناة Rockstar Games مع مليون مشاهدة و 30 ألف صوت مؤيد و 90 ألف صوت معارض ويستمر العدد في الزيادة كل ثانية ولا يبدو أن الوضع سيتحسن في أي وقت قريب.

على ما يبدو أن انتقادات اللاعبين تركز على 3 عناصر أساسية، الأول هو قرار تأجيل موعد الإطلاق لمارس 2022، وعدم وجود اختلافات جذرية فيما يخص الرسومات مقارنة بالنسخة الحالية من اللعبة، وأخيرًا كون النسخة المحسنة هي الثانية بعدما حصلنا على إصدار مماثل وقت إطلاق أجهزة PS4 و Xbox One بالأسواق.

يشار إلى أن الممثل والموسيقي Dave Jackson أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه تم اختياره للمشاركة في لعبة Grand Theft Auto الجديدة ليعلب دور قائد الشرطة Captain McClane.

فيديو GTA 5 على PS5 هو الأكثر تعرضًا للانتقاد حتى الآن!


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock