رياضةكورة

سيناريو ألابا قد يتكرر.. ريال مدريد يتواصل مع مُتمرد بايرن ميونخ لضمه في صيف 2022

أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن هُناك تواصل حدث من جانب نادي ريال مدريد الإسباني، مع أحد لاعبي بايرن ميونخ للتعاقد معه المجان، في صيف العام القادم 2022.

ريال مدريد بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا “كوفيد -19″، بجانب تطوير “سانتياجو برنابيو”، يتبع سياسة التقشف ويتعاقد مع لاعبين عقودهم انتهت مع أنديتهم.

النادي الملكي هذا الصيف تعاقد مع الدولي النمساوي، ديفيد ألابا، والذي أخبر ناديه، في فبراير الماضي، قبل أربعة أشهر من نهاية عقده، أنه لن يُجدد تعاقده الذي ينتهي في 30 يونيو، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

وانتقل ألابا بالفعل إلى ريال مدريد، في صفقة مجانية، والمدافع النمساوي، وقع على عقدًا مدته خمس سنوات، حتى 2026.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يدخل في محادثات مع برشلونة لضم مدافعه

ويرفض الدولي الألماني، ليون جوريتسكا، صانع ألعاب بايرن ميونخ، تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ، ويفكر بشكل جدي في الرحيل.

جوريتسكا يتبقى في عقده موسمًا مع النادي البافاري، حيث ينتهي عقد صاحب الـ 26 عامًا في 30 يونيو 2022.

بايرن ميونخ كان دخل في مفاوضات مع جوريتسكا، لتمديد تعاقده، وذكرت تقارير مطلع شهر يونيو الماضي، إنه قد وافق على التجديد، حتى 30 يونيو 2026، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

ليون جوريتسكا

ولكن صحيفة “بيلد” ذكرت أن المفاوضات لم تُستكمل وتعثرت، في ظل طلب جوريتسكا، 20 مليون يورو من أجل التجديد لكل موسم، وهو ما ترفضه إدارة النادي البافاري بشكل قاطع.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد قد تواصل بالفعل مع جوريتسكا، وأخبره أنه بمجرد نهاية عقده مع بايرن ميونخ، سيضمه على الفور للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي البافاري، لن تستسلم لمطالب جوريتسكا المُبالغ فيها، وستحاول بيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لتجنب رحيله بالمجان.

جوريتسكا يتواجد كذلك على رادار الغريم الأزلي للنادي الكتالوني، برشلونة، كما يفكر مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد معه، لخلافة الفرنسي بول بوجبا، والذي يقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

يُذكر أن جوريتسكا مع بايرن ميونخ بالموسم المُنقضي شارك في 32 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 8 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock