اخبار التقنيةتقنيةتقنيهشاشة تقنية

اكتشف تـطـبـيـقـا واحدا يَضُمُّ جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

يعد تطبيق الكل في واحد (تطبيق الوسائط الاجتماعية والشبكات الاجتماعية) متصفحًا سريعًا وآمنًا وذكيًا، فهو مصمم لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد ، مما يوفر لك تجربة ويب مذهلة عبر الإنترنت. يحتوي هذا المتصفح على جميع تطبيقات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وجميع تطبيقات التسوق عبر الإنترنت ، وتطبيقات الأخبار كلها موجودة في مكان واحد في متصفح الويب هذا.

تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات اخرى مجتمعة في تطبيق واحد


تطبيق All social media and social network app يستحق أن يكون مثبتا في جميع الهواتف الذكية، لأنه سيغنينا عن تنزيل مجموعة من تطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها من التطبيقات الأخرى، مقابل ذلك يوفر لنا مساحة مهمة في وحدة التخزين لهواتفنا، كما تعلمون  ان مثل هذه التطبيقات  تأخذ مساحة كبيرة  (فيسبوك، تويتر….)

 تطبيق يضم جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي
تطبيق يضم جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

التطبيق سيجعلك تحصل على جميع التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي والتطبيقات الخاصة بالاخبار والعديد من المواقع الاخرى التي تريدها ، سوف تجدها داخل هذا التطبيق ويمكنك أن  تقوم باستعمالها باستخدام الانترنيت داخل التطبيق  دون الحاجة الى تثبيتها.

بعض ميزات تطبيق all social media and social network app


تطبيق واحد فقط يسمح لك بالوصول إلى حسابات وسائط اجتماعية متعددة. يمكنك الوصول بسهولة إلى غوغل google وتويتر Twitter وانستقرام Instagram وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يتيح لك التطبيق الوصول إلى جميع حساباتك من خلال واجهة آمنة ، مما يجعله المتصفح المثالي والفريد من نوعه .

All social media and social network app

وفر ما يصل إلى 90٪ من ذاكرة هاتفك. أنت الآن لست بحاجة إلى تثبيت العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية والشبكات الاجتماعية على هاتفك المحمول. مزود بمحرك بحث داخل التطبيق، مما يسمح لك الوصول إلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية بكل سهولة

احصل على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، والتسوق ، والمواقع الرياضية الدولية ، والأخبار الدولية ، والعقارات ، وبعض المواقع التعليمية.

التطبيق سيفيد أيضا جميع المتسوقين عبر الإنترنت الذين يشترون مختلف المنتجات عبر الإنترنت من أفضل مواقع التسوق مثل Amazon ، و Flipkart ، و jabong ، و myntra ، و dhgate ، و gearbest ، وما إلى ذلك.  كما يوفر جميع الخصومات والعروض اليومية عبر الإنترنت بشكل يومي.

تمت إضافة مواقع جديدة للوسائط في أقسام خاصة مثل المواقع الرياضية والأخبار ، بالإضافة إلى مواقع التسوق والعديد من مواقع السفر والسياحة وبعض المواقع والخدمات التعليمية والمواقع العقارية.

يتضمن التطبيق أيضا أشهر المواقع الاجتماعية مثل Netflix و Amazon Prime Video ، وتخضع جميع مواقع الويب الموجودة في التطبيق لعملية الإذن والموافقة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock