أخبارأخبار العالم

السجن عاملين لشاب وعام لأخرين لتنمرهم على عم عاشور بالمراغة سوهاج



قضت محكمة جنح سوهاج، برئاسة المستشار عمرو فهمي، بجلستها اليوم ، بالسجن عامين علي شاب وعام لأخرين، في القضية المعروفة بـ “فيديو مسن الترعة” والمتهم فيها 3 شباب لتنمرهم علي مسن وإلقائه فى الترعة، وتصوير مقطع فيديو بالواقعة ونشره علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقضت المحكمة بغرامة مالية قدرها 100 الف جنيه علي المتهم الأول و50 الف جنيه للمتهمين الثاني والثالث.


كانت محكمة  جنح سوهاج، قد أصدرت في شهر أكتوبر الماضي حكمها بالسجن المشدد 3 سنوات، علي المتهمين، وتغريم كل منهم 50 ألف جنيه، وتم استئناف الحكم الصادر.


تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى  اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارا يفيد بانتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه 3 شباب يقومون بإلقاء رجل “مسن” في إحدى الترع.


تبين من تحريات ضباط المباحث، أن الواقعة تمت بدائرة مركز المراغة شمال سوهاج، وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن المحافظة، أن الواقعة حدثت في شهر رمضان الماضي، في قرية “الأخيضر”، وقبض على المتهمين، وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، قبل إحالتهم إلى محاكمة جنائية.


وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر 3 شباب، يعتدون على عجوز ويلقونه في الترعة، ثم يقذفونه بالحجارة، ما أثار حالة من الاستياء بين رواد “فيسبوك”، وأبدى أهالي سوهاج تعاطفهم مع العجوز، مطالبين بمعاقبة مرتكبي الواقعة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock