اخبار التقنيةتقنيةتقنيهشاشة تقنية

خدمة اللياقة البدنية +Fitness الجديدة : مدرّبك الرياضي الإفتراضي

سوف تطلق شركة آبل خدمة اللياقة البدنية +Fitness الجديدة مع نهاية هذه السنة بسعر 9.99 دولار شهريا وتأتي ضمن باقة AppleOne الجديدة أيضا، وستسمح خدمة آبل فيتنس بلس بتعقب جميع تمارينك الرياضية وأنشطتك البدنية المختلفة مع تسجيل جميع مؤشراتك الحيوية من خلال مستشعرات الساعة، فالخدمة الجديدة مبنية أساسا لكي تتكامل مع ساعات آبل واتش.

مميزات خدمة اللياقة البدنية +Fitness

يمكن للخدمة حاليا تعقب وتسجيل بيانات 10 أنشطة رياضية مختلفة مثل تمارين القوة والتجديف وغيرها مع برنامج خاص بالمبتدئين لمساعدتهم على البدء في مشاورهم البدني، وسوف تقوم آبل فيتنس بلس بتوفير جميع الإحصائيات والبيانات حول الأنشطة البدنية التي تقوم بممارستها مباشرة أثناء القيام بها وذلك على شاشة جوالك أو شاشة التلفاز وغيرها إلى جانب إظهار المؤشرات الحيوية التي سيتم رصدها بشكل آني أثناء من خلال ساعة آبل واتش مثل معدل نبضات القلب ومستوى الأكسجين في الدم وساعات والسعرات الحرارية المحروقة وروتين النوم وغيرها من المؤشرات.

تقوم الخدمة على توفير نصائح للمستخدم حول الطريقة المثالية للتدريب ونوعية الأنشطة الرياضية وتمارين اللياقة البدنية الملائمة له. وسوف تتوصل بتنبيهات مستمرة من طرف الخدمة. وستكون خدمة آبل فيتنس بلس مُدمجة ومتكاملة مع خدمة آبل ميوزيك.

خدمة اللياقة البدنية +Fitness الجديدة
خدمة اللياقة البدنية +Fitness الجديدة

ستتوفر خدمة اللياقة البدنية فيتنس بلس الجديدة على جميع أجهزة آبل مثل آيفون و آيباد و آبل تي في ويبلغ سعرها 9.99 دولار للشهر أو اشتراك سنوي قيمته 80 دولار سنويا. وسوف يتم منحك 3 أشهر مجانية عتد شراء ساعات آبل واتش الجيل السادس الجديدة. ستتوفر خدمة آبل فيتنس بلس مع نهاية هذه السنة في بلدان محدودة وهي أستراليا و كندا و ايرلندا و نيوزيلندا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock