آخر الأخباروظائف اليوم

الوظيفة: سكرتير تنفيذي (ترقية داخلية) بماريوت بالقاهرة ، مصر



عن هذه الشركة

الوظائف والوظائف في ماريوت مصر

ماريوت الدولية هي شركة إسكان عالمية رائدة مقرها في بيثيسدا ، ماريلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية ، مع أكثر من 7300 عقار في 134 دولة ومنطقة. يمكن تتبع تراثها إلى كشك البيرة الجذري الذي افتتح في واشنطن العاصمة في عام 1927 من قبل J. Willard و Alice S.
<a href = "https://wuzzuf.net/javascript:void(0)" data-toggle = "see-more" data-to-expand = "company-brief" data-full-text = "ماريوت الدولية شركة إسكان عالمية رائدة مقرها في بيثيسدا ، ميريلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية ، مع أكثر من 7300 عقار في 134 دولة ومنطقة ، ويمكن إرجاع تراثها إلى كشك جعة افتتح في واشنطن العاصمة في عام 1927 من قبل جيه ويلارد وأليس س. ماريوت.

تقوم الشركة بتشغيل وتأجير الفنادق وتراخيص منتجعات ملكية العطلات تحت 30 علامة تجارية. لدى ماريوت الدولية أكثر من 500000 شخص يعملون في جميع أنحاء العالم في عقارات مدارة أو حقوق امتياز ، وكذلك في مكاتب الشركات. تم الاعتراف بالشركة باستمرار كصاحب عمل كبير ولأخلاقيات العمل الفائقة.


ماريوت الدولية هي صاحب عمل تكافؤ الفرص ملتزم بتعيين قوى عاملة متنوعة والحفاظ على ثقافة شاملة. لا تميز ماريوت الدولية على أساس الإعاقة أو حالة المحاربين القدامى أو أي أساس آخر محمي بموجب القوانين الفيدرالية أو قوانين الولاية أو القوانين المحلية. ">
(أكثر)

اطلع على جميع الوظائف والوظائف في ماريوت




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock