1003ثقافةفن وثقافةمقالات

الكويت ينتظر قرار «الآسيوي».. وجمعة يشارك قريباً


يحيى حميدان

ينتظر مسؤولو نادي الكويت قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصوص مباراة الفريق أمام الاستقلال الإيراني في المحطة الثانية من الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا في ظل التطورات المتسارعة في الأيام الماضية بعدما قرر الاتحاد القاري تأجيل المباراة التي كانت مقررة بين الفريقين بعد غد الثلاثاء في طهران.

وأعلن الاتحاد الإيراني أن الاتحاد الآسيوي فرض على أنديته خوض مبارياتها المقررة على ملاعبها ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا على أرض محايدة، دون أن يكشف الأسباب.

وعقد الاتحاد الإيراني اجتماعا استثنائيا مع مديري الأندية الأربعة التي تمثل إيران في البطولة امس: برسيبوليس وسيباهان (يشاركان مباشرة في دور المجموعات) واستقلال طهران وشهر خودرو (يشاركان اعتبارا من الدور التمهيدي الثاني)، وأفضى الى قرار جماعي بعدم المشاركة في حال تم اعتماد قرار الاتحاد القاري بنقل المباريات خارج ايران مع تحمل عواقب هذا القرار.

من جهة أخرى، بات كل من الظهير الايمن سامي الصانع ولاعب الارتكاز طلال الفاضل قريبين من العودة للمشاركة في المباريات بصفة طبيعية في موعد أقصاه أسبوع بعدما دخل الثنائي في برنامج تأهيلي تحت قيادة مدرب اللياقة التونسي خليل الجبابلي، في حين ارتفعت أسهم المحترف العاجي جمعة سعيد للمشاركة في مباريات الموسم الحالي بعد ثبوت عدم حاجته لتدخل جراحي بعد إصابته في عظمة الترقوة خلال مباراة كأس السوبر أمام القادسية، حيث سيكون جمعة جاهزا للمشاركة في المباريات خلال أقل من شهر.

تجدر الإشارة الى أن «الأبيض» يمتلك حاليا 6 محترفين، وهم: العراقيان امجد عطوان وعلاء عباس والفرنسي عبدول سيسوكو والبرازيلي بيسمارك ويوسف ناصر، بالإضافة الى جمعة، وعليه فإنه سيكون مطالبا بإراحة احد اللاعبين أو إزالة اسمه من كشوفاته قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية وهو ما تدرسه إدارة النادي حاليا.











الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock