تقنية

«تويستر ديو» يشارك في بطولة العين للاستعراضات الجوية


«تويستر ديو» يشارك في بطولة العين للاستعراضات الجوية

يشارك فريق «تويستر ديو» الذي يتألف من الطيارين بيتر ويلز وغاي ويستغت برعاية هواوي في بطولة العين للاستعراضات الجوية العاشرة، التي تقام في مطار العين الدولي في الفترة من 30 نوفمبر حتى 2 ديسمبر القادم، بتنظيم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وتتزامن بطولة هذا العام مع احتفالات اليوم الوطني الـ 42 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيقوم الطياران الشهيران بأداء عروض مميزة خلال الحدث، حيث سيرسمان بواسطة دخان الطائرات صورة قلب في سماء مدينة العين في حركة استعراضية تشكل ذروة أدائهما البهلواني.

وقال سلطان المهيري، من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المنسق العام لاستعراضات العين الجوية 2013: «شكل فريق تويستر ديو عامل جذب رئيسيا خلال مشاركتهم السابقة في البطولة عام 2010، وتعد الدقة والإثارة والتشويق التي تميز أداء الفريق في عروض الطيران العكسي جزءا أساسيا من العروض المتنوعة التي تقدمها البطولة للزوار في السماء وعلى الأرض».

وسيقدم الطياران المحترفان ويلز وويستغيت عروضهما المثيرة بواسطة طائرتين ألمانيتي الصنع من طراز «سايلنس تويستر» ذات المقعد الواحد، والتي تتميز بدقتها الكبيرة وتستخدم أحدث التقنيات المعتمدة في سباقات السيارات. وسيقدم الثنائي عروضا نهارية وليلية تم التدرب عليها طويلا بهدف إبهار الزوار وإثارة إعجابهم.


وتقدم بطولة العين باقة متنوعة من العروض الترفيهية في الجو وكذلك على الأرض ولكل أفراد العائلة، مثل المشي على الأرجل المستعارة والأرجوحة العملاقة ومسابقات كرة القدم وأجهزة حفظ التوازن، وغيرها الكثير .

وتقدم بطاقة «فلاي باس» تذكرة إضافية مجانية لحضور الاستعراضات الجوية، وتذكرة مجانية عند شراء تذكرة لدخول حديقة الحيوانات بالعين، وتذكرة مجانية لضيف واحد عند شراء تذكرة حديقة المغامرات المائية «وادي أدفنشر»، وخصما بقيمة 30% لدخول نادي العين للفروسية والرماية والجولف، كما تبلغ كلفة التذكرة العامة 40 درهما فقط للبالغين و20 درهما للصغار تحت سن 12 عاما.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock