تقنية

«الخطوط التركية» تستعرض المشاريع والأفكار الجديدة بالفيديو


«الخطوط التركية» تستعرض المشاريع والأفكار الجديدة بالفيديو

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق برنامجها الطموح «استثمر على متن الطائرة» «invest on board»، والذي يتيح الفرصة لرواد الأعمال للوصول إلى المستثمرين المناسبين جوا أثناء الرحلة.
ويعد «استثمر على متن الطائرة» برنامجا عالميا يسمح للمستثمرين بالتعرف على الأعمال والمشاريع الجديدة لرواد الأعمال وهم جالسون على مقاعدهم على متن الطائرة خلال الرحلة.

وسيبدأ العمل ببرنامج «استثمر على متن الطائرة» في ديسمبر المقبل بالتعاون مع «إي توهوم» «etohum»، البرنامج الذي يهدف إلى تقديم رواد الأعمال الجدد إلى السوق، بصحبة 11 فكرة لشركة أو مشروع جديد على متن رحلات الخطوط الجوية التركية.
وباستخدام نظام الترفيه الجوي «بلانيت» على متن الخطوط الجوية التركية، الذي يعرض الأفلام والبرامج القصيرة والموسيقى والقنوات الإذاعية والألعاب وبيانات الرحلات للمسافرين من خلال شاشة رقمية تفاعلية تعمل باللمس، سوف يتمكن المسافرون أيضا من تصفح عروض الفيديو التوضيحية للتعرف على الأفكار الكبيرة المقبلة.
وسيتم تجديد هذه الأفكار في نظام «بلانيت» على متن الخطوط الجوية التركية شهريا.

وتأتي الحملة لتعزز الترويج لروح ريادة الأعمال في تركيا من خلال طريقة جديدة وملحوظة مصحوبة برسالة غير تقليدية ومتميزة وعصرية، حيث يأتي ذلك منسجما مع الخطوط الجوية التركية لتبرز على المشهد العالمي بعلامة تجارية جديدة.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock